رسمياً: سامسونج تعلن عن هاتف سامسونج جالكسي نوت 3


علنت شركة سامسونج الكورية العملاقة عن هاتفها الجديد الجالكسي نوت "Galaxy Note 3 "3 و ذلك ضمن فاعليات مؤتمر IFA في برلين العاصمة الالمانية.
و يتبع الهاتف سلسة جلاكسي نوت التى انطلقت منذ عامين و حققت نجاحا باهراً بجانب سلسة السامسونج جالكس إس، و يعتبر هذا الهاتف هو الرقم 3 بعد هاتفي السامسونج جالكسي نوت و الجالكسي نوت 2.


يتميز الهاتف الجديد عن سابقه من حيث أنه أنحف عن الأصدارات السابقة و كذلك شاشة بحجم أكبر حيث يصل حجم الشاشة إلي 5.7 بوصة  و تعمل بدقة 1080p Full HD  و لا يؤثر ازدياد حجم الشاشه على حجم الهاتف نفسه.


و كما حدث مع هاتف الجلاكسي إس 4 سيتوفر هاتف الجلاكسي نوت " Galaxy Note III"3 بنسختين مختلفتين حسب السوق، فالأسواق التى تدعم شبكات اتصال الجيل الرابع سيتوفر بها الهاتف بمعالج نوعه Qualcomm Snapdragon 800 و بتردد 2.3 جيجاهيرتز رباعي النواة، اما بقية الدول سيتوافر بها بمعالج نوعه exynos octa بتردد 1.9 جيجاهيرتز .

و قد قامت سامسونج بتطوير القلم المرفق مع الهاتف الـ SPen بعدة مميزات من ضمنها خاصية الـ Air Command و التى تعمب عن طريق قيام المستخدم بوضع القلم بالقرب من الشاشه دون لمسها فتظهر قائمة مختصرة بها عدة تطبيقات و أوامر تساعد المستخدم بشكل كبير.
 

يتميز هاتف جالسكي نوت 3 بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل تستطيع تسجيل فيديو بدقة 4K و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
يوم 25 من سبتمبر الحالي هو موعد إطلاق الهاتف في 149 دولة على أن يتوافر الهاتف في بقية الدول في شهر أكتوبر.



 Introducing Samsung GALAXY Note 3


هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة مدونة إبدأ الآن ©2013 ،