كل ما تود معرفته عن سامسونج Galaxy Gear

g11 كل ما تود معرفته عن سامسونج Galaxy Note 3 و Galaxy Gear
إنها ساعة سامسونج في نهاية المطاف، جالاكسي جير هي ببساطة كأنكم سترتدون هاتفاً ذكيّاً حول معصمكم، ستكتشفون ذلك من خلال الشاشة الرئيسية، واختصارات الوصول إلى التطبيقات الأساسية مثل الكاميرا وجهات الاتصال الخاصة بكم، دوماً ستجدون أنفسكم ذهاباً وإياباً مع مميزات مختلفة، يمكنكم إجراء استقبال المكالمات، وإرسال الرسائل، وإضافة تحديثات إلى فيس بوك وتويتر، هناك تطبيقات أخرى، والشاشة – نعم الشاشة! – كانت مقاس 1.63 بوصة من أجل رؤية أوضح.
g1 كل ما تود معرفته عن سامسونج Galaxy Note 3 و Galaxy Gear
جالاكسي جير تحتوي على كاميرا 1.9 ميجا بيكسل، والتي يمكنها التقاط الصور وتسجيل الفيديو، وتعمل بشكل وثيق مع خدمات سامسونج جالاكسي إن كنتم على دراية بها، على سبيل المثال، يمكنكم استخدام تطبيق S Voice من أجل الكتابة، وتحديد مواعيد للتقويم، هُناك خاصية القفل التلقائي، لا ليست لغلق الساعة، وإنما ستغلق شاشة هاتفكم إذا ابتعدت الساعة عنه بمسافة أكثر مما يقرب من خمسة أمتار.
تريدون المزيد؟ انظروا إذن لهذا السحر، يمكنكم الرد على المكالمات فقط عن طريق رفع معصمكم إلى أذانكم عندما يرنّ الهاتف، كذلك عرض رسائل البريد الإلكتروني بمجرّد النظر إلى الإشعارات والتقاط الهاتف.
g22 كل ما تود معرفته عن سامسونج Galaxy Note 3 و Galaxy Gear
واحداً من أهم ما يميز جالاكسي جير هو الأداء، ما مدى دقة الشاشة؟ هل هي سريعة؟ سلسة؟ لا هي كل ذلك وأكثر.
تزعم سامسونج أن عمر البطارية يصل إلى يوماً من الاستخدام، ولكني متشكِّكَاً حول ذلك الأمر فالكل يزْعُم ذلك الآن، لذلك التجربة خير بُرهان لصحة ذلك من عدمه.
وعن دورها بشأن الصحّة والرياضة، يمكن لساعة سامسونج الذكي عمل الكثير، إنها تحتوي على عدّاد الخطوات من أجل تعقّبكم أثناء السير، فضلاً عن المميزات الأخرى مثل رصد ما تم حرقه من سُعرات حرارية، المسافة التي تم قطعها، وهلمّ جرّا.
جالاكسي جير خفيفة الوزن، مصنوعة من الفولاذ المُقاوم للصَّدأ، وستأتي في ستّة ألوانٍ مختلفة، قبل أن أختم التقرير سأذكركم من جديد بمواصفات جالاكسي جير باختصار:
  • شاشة 1.63 بوصة (320 × 320)
  • معالج 800 ميجا هرتز
  • تسجيل فيديو 720p
  • بلوتوث 4.0
  • 512 ميجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي
  • 4 جيجا بايت هي الذاكرة الداخلية
  • بطارية 315 مللي أمبير
  • عمر البطارية أكثر من 25 ساعة
أذكركم أن جالاكسي جير متوافقة مع هواتف سامسونج السابقة، مثل جالاكسي نوت 2 وجالاكسي إس 4 وإس 3، الخ.
ستتوفّر جالاكسي جير في أكتوبر بجميع الأسواق الأمريكية بسعر 299 دولار.
gtotal كل ما تود معرفته عن سامسونج Galaxy Note 3 و Galaxy Gear


هل أعجبك الموضوع ؟

جميع الحقوق محفوظة مدونة إبدأ الآن ©2013 ،